¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a>sdssss<hr>

هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساحرة القلوب
(*§*)vip(*§*)
(*§*)vip(*§*)
ساحرة القلوب

انثى

هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد Empty
مُساهمةموضوع: هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد   هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد I_icon_minitimeالإثنين 10 سبتمبر - 22:23

عدت من جديد عدت كما كنت في بدايه امري عدت كما كنت وكأن شي لم يحدث عدت الى اسمي من جديد عدت الى المجروح عدت لكم بجراح لايمكن للزمن ان يدفنها عدت من جديد بجروح والام جديده .

عدت ودمي من خلفي ينزف ويكتب على الارض نهايه انسان في طريق الحب انكي انت اخر فتاه في حياتي اوعدك بذالك وسوف اجعل الذكريات وايامي الماضيه هي حديثه وتذكاري في ايامي المقبله نعم من انا بالنسبه لك دوما اسئلك هذا السوال وسوف اسالك ايه حتى مماتي لاني انا اعرف من انا انا محكوم علي من الزمن ان اكون الجريح واكون في هذا الزمان مظلوم وليس ظالم هذا حكم القدر علي اني منذو ولادتي وبدايه عمري اقصد بذالك عمري لم يبتدي سوء معك ايتها الفتاه محكوم على ان ابقى لكي حبيب مهما فعلتي بي وابقى وافي لكي مهما خنتي واكن لكي الشوق والوله الكبير هذا حكم الزمن ان ابقى الحبيب الوفي واكون الجريح اني استغرب من هذا الزمن انه يتحكم فيني وكأني دميه بين يديه متى ارد اسعدني ومتى اراد اتعسني اني اكتب تلك الكلمات والحرق في جوفي وناري مشتعله اني اكتم الكثير واحمل في صدري الكثير نعم هذا جزاء الوافي والصادق في الحب.
اني اعطيت الحب الكثير من عمري وهو اعطاني من جروحه والمه واذاقني مره الكثير انها اشياء متناقضه ولكن هذا هو الامر الحاصل تعطي الكثير من الحب والوفاء وتكسب من ذالك الكثير من الالم والجراح على كثر الحب الذي تعطيه تكسب من خلفه الالم وجراح اكثر انها التجاره في الحب والسلعه هي الفتاه انك تشتريها بالحب وهو يمثل النقود وتبيعها بعد جفها وهجرها بخساره ولكن الخساره تكون فادحه انها جروح والم الذي لم يذقه لن يحس به وانتي ايتها الفتاه لم تحسي بذالك العذاب الذي ينتابني الان اني اعترف لك اني لكي ممنون بالاشيئا التي فعلتيها ولكن غضبي افقدني صوابي وافقد صوابي هو عدم الاهتمام بي اني انسان ابحث عمن يعطيني الكثير من السؤال والحب وهذا الشي من حقي وانا اطلب منكي حقي ايتها الفتاه اني اعودك سوف لن اقف عن نزف دمي حتى تنتهي حياتي وانا اكتب اسمك ايتها الفتا.
تقبل تحياتي
المجروح من جديد

ساحرة القلوب
http://www.freepal.hooxs.com
فراشه الحب
{{}} عضو متميز {{}}
{{}} عضو متميز {{}}

انثى

هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد   هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد I_icon_minitimeالأربعاء 12 سبتمبر - 1:26

هم الدنيا وهم الناس وهم الحبيب وهم الجرح وهم الطمع
هم الدنيا وانتهى وهم الناس وانتسى
وهم الحبيب انك تتركه فجاه
وهم الجرح انك تخون او تجرح انسان بتحبو
وهم الطمع انك تكون طماع فكل حاجه بحبيبك بصديقك بكل حاجه
تحياتى الك

هم الدنيا كبر علي وها انا مجروح من جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-