¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a>sdssss<hr>

نكت بتموت من الضحك :: تفضل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحنين الي الماضي
(*§*)المدير االعام(*§*)
(*§*)المدير االعام(*§*)
الحنين الي الماضي

ذكر
من دعاك على المنتدى : الحنين الي الماضي

نكت بتموت من الضحك :: تفضل Empty
مُساهمةموضوع: نكت بتموت من الضحك :: تفضل   نكت بتموت من الضحك :: تفضل I_icon_minitimeالإثنين 20 أغسطس - 3:37

السلام عليكم

كيف حالكم

ان شاء الله بخير

نبداً

بسم الله

1 :: مرة صرصور مات من الضحك ليش؟ عشان الي بيضربوو في الشبشب احول

في وحده بنت تكهربت قامت جدتها تصفق ليش؟ تحسب أنها ترقص

الاب : هل تعلم يا ولدي ان نابليون في سنك كان الاول على فصله الابن : هل تعلم يا ابي ان نابليون في سنك كان امبراطور فرنسا

مرة واحد ضرب حجر على الشباك ما نكسرش ليش؟ لانو الشباك كان مفتوح

مرة بسة كانت ماشية على غفلة ماااااتت ليش؟ لانو الحجر الي في النكتة الاولى ضرب فيها

مرة في حمار جلس بنص الشارع وما بدو يزيح ولا يبعد الكل بيترجاة وما بدو اجا شب من مصمص قلهم انا ببعدو راح وشوش لحمار فقام لحمار من الشارع فاستغربو الجميع فقالو لة كيف عملت معا قلهم قلتلو قوم وانا بجلس محلك

مرة واحد دخل على محل جاج .... فحكالوا اعطيني جاجتين وسط ...فحكالوا صاحب المحل اسف كل الي عندي هجوم.........

مره اب راح يشتري راديو لاولاد فساله صاحب المحل :"كم موجه؟" فاجابه الاب :" لا حبيبي بلا امواج الاولاد ما بيعرفو يسبحو "

في ديك ودجاجه يتمشوون وقال الديك للدجاجه اشلون تسمحين ياخذون بيضك وانتي ساكته قالت احسن منك تاذن وماتصلي

مره واحد فشار قوى بيقول لصاحبه انا كنت ماشى فى الصحره طلع عليا اسد نطيت في البحر،صاحبه قاله بحر ايه بس اللي فى الصحره، قال لا انا قلت لقيت ابو الهول اتشعلقت فى رقبته، صاحبه قاله وايه اللي جاب ابو الهول في الصحرا، فقال وانا ماشى فى الصحره طلع عليا اسد أكلنى.. ارتحت

فيه لبناني شاف صيني فحب يتعرفوا على بعض فسأل اللبناني الصيني >شو اسمك< فالصيني قال >من شن شو< فقال اللبناني مو مشان اشي بس مشان نتعرف

مره في هندي يغسل سياره المدير قاله المدير بيض الله وجهك قاله الهندي لا تحاول مافي امل

مرره واحد صيني اتزوج وحده صينيه خلفوا طقم فناجين

أحول بنى بيت سكن جمبه!!

فى فار ماشى هو وخطيبتة فى الغابة لقى الاسد فحب يعمل شجاع قدام خطيبتة وقال انا ملك الغابة والاسد دا ولا حاجة فوصل خطيبتة وهو راجع ابل الاسد فقالة انت بتشتمنى قالة لا انا بقول كدا بس قدام خطيبتى الفار قالة لازم ابوس راسك طلع فوق راس الاسد علشان يبوسها لقى خطيبتة راجعة تانى فقال بصوت عالى ادوس ع دماغ امك دلوقتى.هههه

فيه قرية وفيها حفـرة .... كل يوم يطيح فيها قروي ..... واحد يلحقون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون علشان يبحثون عن حل ... واخيرا اتفقوا على انهم يتخذون حل عاجل من احد ثلاثة حلول ... يشترون سيارة اسعاف ويحطونها جنب الحفرة ... او يبنون مشتشفى جنب الحفرة ... او يدفنون الحفرة ويحفرون بدلا منها وحدة جنب المستشفى

قروي راح الحج وسكن في مخيم النساء ......ليش ؟؟؟ يحج عن امه

فيه عربجي جالس رجل على رجل في الفصل..قال له المدرس هذي جلسه؟؟قال:لا نسخه اصليه...هاهاها

مرة واحد محشش اتصل تلفون فجاوب صاحب البيت فحكا المحشش بيت ابو عزيز فجاوب الرجل لا والله فحكا المحشش طيب ليش بتردوا على تلفون .

واحد طويل قوى قوى .. أكل فول ، فالفول حمض قبل ما يوصل لبطنه

مره واحد ادخل حمام افرنجي اخد معاه مترجم

مرة واحد ماذون مش لاقي شغل طلق مراتة

في محشش اتصل على مطعم قال في عندكم عشا قالوله اه قال ليش ما عزمتوني ! .

ثلاثه صقور تحدوا بعضهم فى الصيد فذهب الاول ورجع منقاره عليه حبه دم قالهم شايفين الشجره اللى هناك ديه قالوا اه قالهم اصتاد عندها ارنب ذهب التانى ورجه منقاله كله دم قالهم شايفين الصخره اللى هناك ديه قالوا اه قالهم اصتاد عندها غزاله راح التالت وده اغبى واحد فيهم ورجع كله دم قالهم شايفين العمود اللى هناك ده قالوا اه قالهم انا مشفتوش

طبيب أطفال تزوج من طبيبة أطفال أعلنوا حفل زواجهم فى مجلة ميكي

مدرس العلوم سأل تلميذ : عرف الخفاش ؟ التلميذ : فار لابس بشت أسود

مرة واحد توأم شاف اخوه، قال له انت فين من الصبح مش بالدار يخرب شكلك، امي خلتني اتحمم مرتين!!!

سأل معلم تلميذه لماذا غبت يوم امس يا خالد ؟

فأجابه خالد:

كنت احلم اني مسافر يااستاذ ثم سأل التلميذ الثاني لماذا غبت ايضا يا سالم فاجابه كنت احلم اني اودع خالد يا استاذ

مرة واحد راح يخطب واحده، باباها قال له بس البنت لسة بتدرس، قال له خلاص اجلها في الفسحه ( الفورسه )
https://freepal.hooxs.com
ساحرة القلوب
(*§*)vip(*§*)
(*§*)vip(*§*)
ساحرة القلوب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نكت بتموت من الضحك :: تفضل   نكت بتموت من الضحك :: تفضل I_icon_minitimeالخميس 23 أغسطس - 4:20

ههههههههههههههههههههههههه والله عنجد بتموت هالنكت يسلمو كتييييييير
http://www.freepal.hooxs.com
بسمةالعيون
(*§*)vip(*§*)
(*§*)vip(*§*)

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نكت بتموت من الضحك :: تفضل   نكت بتموت من الضحك :: تفضل I_icon_minitimeالجمعة 24 أغسطس - 2:38

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
بجد كتير حلوين
يسلمووو
فراشه الحب
{{}} عضو متميز {{}}
{{}} عضو متميز {{}}

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نكت بتموت من الضحك :: تفضل   نكت بتموت من الضحك :: تفضل I_icon_minitimeالسبت 25 أغسطس - 5:29

هههههههههههههههههههههههههههه
عنجد كتير حلوين يسلمو ايديدك على النكت الحلوة
تحياتى الك

نكت بتموت من الضحك :: تفضل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-