¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¤©§][§©¤][ منتديات فلسطين الحرة][¤©§][§©¤

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a>sdssss<hr>

انواع الحب لصبايا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمةالعيون
(*§*)vip(*§*)
(*§*)vip(*§*)

انثى

انواع الحب لصبايا Empty
مُساهمةموضوع: انواع الحب لصبايا   انواع الحب لصبايا I_icon_minitimeالإثنين 20 أغسطس - 23:30

انواع الحب عند الصبايا

الحب الي أنا أعرفه حب واحد إسمو الحب الحقيقي

لكن مع التطور صار للحب أنواع كتيرة ... تعالووووو نشوف

حب ( أبو يوم ) : : كيف دا ؟ أنا أقولك .. تتعرف عليك لمدة يوم واحد بعد كده ولا تسأل عن (( رقعة وجهك )) !!

حب (أبو أسبوع) : نفس النظام لكن المدة هنا تختلف !! لكن دا النوع ممكن لو شافك في السوق يطالع بنص عين !

حب ( طفش ) : يعني كيف ؟؟ البنت تلاقي نفسها طفشانه تقوم تقولك (( أنا حاسه اني في شي جديد في حياتي)) الصراحه يا (( 000 )) أنا أحبك و يكون لا حب و لا يحزنون

حب ( مصالح ) : والله دا الحب اظن مفهوم يعني عندك بي ام .. لكزس .. كورلا .. أسف غلطت اقصد كورفيت .. اشياء من دي يعني البنت تمشي معاك حلاوة حتى لو كان شكلك الحمدلله على النعمه ولا تنسى يكون عندك(( كاش)) و انا شخصيا احتقر النوع دا بكل معنى الاحتقاااااااااااااار !!

حب ( العمر كله ) : يعني الحب الحقيقي الطاهر الي نهايتو زواج ... (( كاني بقول فيلم من الخيال صح ؟؟؟))

حب (( نص العمر)) : بالعربي كده ! تكونو طايحين في بعض عشق و جنان و حب وتضحيه و في الاخر ما تقدر تتزوجها ... و لكل شخص ظروفه !!

حب ( صداقة) : دا ما احبو انا .. بس اشرحلكم كيف !! يعني تقولك البنت انا احبك .. تقوم انت تولع و تفرررررح تقوم تلصق وراها كلمة (( صداقة)) يعني الحب دا يغيظ و يحرق الدم حب ( مالو داعي ) : مفهوم !!

حب (فضاوة ) : البنت فاضيه ما ورها لا شغلة ولا مشغله تتعرفو و تقولك احبك و تعيش نفسها في حب إسمو ((وهم))

حب ( مظاهر ) : : دا للناس الي عندهم ***وكه شعر يروح يمين شمال .. جسم (( معضل))
و ماسك جوال آخر موديل و عيون عسلي – اقصد عدسات عسلي - حب ( توريطه ) : يعني بعد ما تطفش منك .. تتصل على البيت و تقول والله لمو ولدكم و تعملك مشااااكل
مه اهلك يعني الله يعينك على اهلك

حب ( إستبنه )=(إحتياط) : الحب دا !! عارف كيف؟لمن تتعرف عليك و تكون تعرف احد قبلك ما تعطيك وجه

...و لمن يروح الي قبلك (( تعطيك وجه)) و لمن تتعرف على غيرك عاااااد تصير ( ما تعطيك وجه )) و هكذا
.... حب يفقع القلب و يسبب قشعريرة في الامعاء الغليظه..

حب ( طرف واحد) : دا الحب الي من طرف واحد اذا كان صادق .. من جد اكلمكم يصير أصعب حب .. تكون
انت تموووووت في البنت و هي ولا تدري عن ابو منظرك شي او مطنشه .. على قول المطرب/خالد عجاج :
أصعب حب لما تحس الي انتا بتحبو ما بيحبكش !!

حب ( تلي فون ) : : أظن مفهووووووم !! على التلفون و ما في انك تشوفها !!!

حب ( غلط) : بدون تعليق

حب ( انتر نت ) : أظن مررررررررررره مفهوم !! وانا شخصياا ما اظن انه في حب انترنت لكن فيه كذب انترنت

حب ( مقلوبه ) : يعني والله لمن تطفش منك (( تزهأ )) تقلب عليك و تتعرف على غيرك يا لوح !!
بس قبل لا تمشي تعملك فيلم هندي خطير !! شووووف الصراحه يا ((.....)) انا حطيت عقلي في راصي
.. و ما ابغا اكلم شباب .. و انت واحد مررره كويس (( و تعطييييك بكش)) و اتمنى انك ما تنساني (( مو دايما يقولها )) و ووو الخخخ يعني بالعربي كده (( تعطيك )) كلام اسمو
(( عسل مر )) اذا كنت حبيتها يعني !! .......
::::::::::::::::::::
منقول من الايميل
تحياتي

الحنين الي الماضي
(*§*)المدير االعام(*§*)
(*§*)المدير االعام(*§*)
الحنين الي الماضي

ذكر
من دعاك على المنتدى : الحنين الي الماضي

انواع الحب لصبايا Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الحب لصبايا   انواع الحب لصبايا I_icon_minitimeالخميس 23 أغسطس - 23:58

مشكوره والله يعطيك الف عافيه على الحلوه
الحلو من انسانه احلى
** بسمة العيون **
تقبلي مروري
https://freepal.hooxs.com
نور الشمس
{{}} عضو المنتدى {{}}
{{}} عضو المنتدى {{}}

انثى

انواع الحب لصبايا Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الحب لصبايا   انواع الحب لصبايا I_icon_minitimeالأحد 26 أغسطس - 14:49

مرسي على الموضوع الحلو
والله صح في كتير بحبو لكن كل واحد حب شكل
لكن الحمد لله انا ما حبيت
أصلا احسن
ههههههههههههههههه

انواع الحب لصبايا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-